الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:59 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهى العمروسي تنشر صورة مع ابنتها ”نازلي” وتعلق: أحلى هدية من ربنا

نهى العمروسي وإبنتها نازلي
نهى العمروسي وإبنتها نازلي

كشفت الفنانة نهى العمروسي عن صورة جديدة تجمعها بإبنتها "نازلي" في أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها في القضية المعروفة إعلامياً بـ "الفيرمونت" وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت "العمروسي": "مش عارفة أشكركم إزاي على دعواتكم اللي من القلب حتى وإنتم بتهنوني بعيد ميلادي حاسة بفرحة قلوبكم ليا أنا وبنتي.. الحقيقة إن أحلى هدية عيد ميلاد جاتلي في حياتي كانت من ربنا.. لأنه رجع لي بنتي في حضني تاني، الحمد والشكر لله بلا حدود".

جدير بالذكر أن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل المتهمين سيف الدين أحمد ونازلي مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي على ذمة التحقيقات في واقعة "التعدي على فتاة بفندق فيرمونت" وما يرتبط بها من وقائع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة