الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاء عامر عن مشاهدها المثيرة مع محمد رمضان: ابني كان مبسوط أوي

كشفت النجمة وفاء عامر، كواليس جديدة عن المشاهد المثيرة التي جمعتها بالفنان محمد رمضان، والتي أثارت جدلاً واسعاً عبر السويشال فور عرضها خلال أحداث مسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض في السباق الرمضاني قبل الماضي.

وأكدت وفاء عامر خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "فيس بوك": "أن ابنها (عمر) من جمهور الفنان محمد رمضان ويحب مشاهدة أعماله لكنها شعرت بالخوف والقلق مجرد عرض سيناريو العمل عليها ورفضت أن تتحدث مع نجلها نهائياً بشأن قصة العمل إلا بعد بدء تصويره.

وقالت "وفاء: "ابني عمر حضر معايا بعض كواليس العمل لأنه من عشاق محمد رمضان واتبسط جداً بمشاركتي في العمل".

وقد وجهت وفاء عامر رسالة لـ "محمد رمضان" بعد نشره مقطع فيديو مثير يجمعهما من كواليس العمل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: "شيل المشهد ده من على صفحتك على الفيس بوك.. المشهد ده يسيء ليك وليا، إنت شخص طيب جداً، وحنون وجدع ومتواضع وابني بيموت فيك".

وأعربت وفاء عامر عن سعادتها بنجاح دورها في العمل، حيث قدمت شخصية "صالحة" المرأة الصعيدية زوجة صالح القناوي والتي ربت "زين القناوي" محمد رمضان.

وشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" محمد رمضان ووفاء عامر وعايدة رياض وسيد رجب ودينا وعائشة بن أحمد ومحمد عز ومحمد حاتم ومؤمن نور وأحمد خالد وباسل الزارو، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

ووفاء عامر هي الأخت الكبرى للممثلة أيتن عامر، وزوجة المنتج محمد فوزي، تخرجت من كلية الآداب جامعة بيروت العربية، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل "الزوج آخر من يعلم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.