الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:41 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النحاس: الغيابات وراء عدم قدرة المقاولون على التماسك أمام الأهلي في الشوط الثاني

عماد النحاس
عماد النحاس

علق عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب على خسارة فريقه أمام الأهلي، 3/2 اليوم الخميس في لقاء الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري.

وقال «النحاس» في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء اللقاء «المباراة من شوطين، لم نستطع إكمال شوطي اللقاء بنفس المستوى بسبب إصابات كورونا، وهناك غيابات لأكثر من 20 يوما، ولم نستطع مجاراة الأهلي في الشوط الثاني بعد أداء ممتاز الشوط الأول، الخسارة صعبة علينا».

وأضاف: «هناك لاعبون لم يصدقوا أنهم متقدمون بهدفين في الشوط الأول ، والتمس العذر للاعبين في عدم الجاهزية، نحن نعاني من ضغط المباريات، المقاولون الفريق الوحيد في الدوري الذي يكون منافسه في راحة أكبر منه».

وتابع: «حاولت تدعيم منطقة وسط الملعب، وهي كانت سر تفوقنا الشوط الأول، حاولنا استغلال سرعات لويس لكن الأهلي أدرك التعادل».

وفي معرض رده على سؤال: «التقدم بهدفين أمر سلبي؟»، أجاب: «وارد، من الممكن استسهال اللاعبين المباراة وحذرت اللاعبين بين الشوطين من عودة الأهلي ».

واختتم: «فنيًا لم نجار الأهلي الشوط الثاني، وعدم التوفيق عامل كبير في الخسارة».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.