الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:12 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بهدفين.. برشلونة يتأهل لدور الـ16 بنهائي كأس إسبانيا

استطاع فريق برشلونة أن يفوز على نظيره كورنيلا بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.
وبدأت المباراة بشكل هادئ من جانب الفريقين في البداية ولكن بمرور الوقت ظهرت خطورة كبيرة من جانب فريق برشلونة ولكن أضاع لاعبو الفريق العديد من الفرص السهلة.
ولم تظهر خطورة كبيرة من جانب فريق كورنيلا ولكن كان له بعض المحاولات على المرمى، بينما أضاع بيانيتش ركلة جزاء لبرشلونة في الدقائق الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وبدأ الشوط الثاني وكان برشلونة لازال يسيطر على المباراة ولكن دون تسجيل أي أهداف بل وأضاع عثمان ديمبلي ركلة جزاء أخرى للبارسا لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي وتدخل المباراة إلى الأشواط الاضافيه.
وبدأت الأشواط الإضافية وتمكن فريق برشلونة أخيرا من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 92 عن طريق عثمان ديمبلي وظل فريق برشلونة يحاول تسجيل هدف أخر مع وجود بعض المحاولات من جانب فريق كورنيلا ولكن دون جدوى بل وتعرض فيرنانديز لاعب كورنيلا إلى الطرد في الدقيقة 119، وتمكن البارسا من تسجيل هدفه الثاني 121 عن طريق مارتين برايثويت لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدفين نظيفين.
وبهذه النتيجة حسم نادي برشلونة صعوده بشكل رسمي إلى دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.