الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر بطموح صدارة المجموعة تواجه سلوفينيا في مونديال اليد

تتنافس 4 منتخبات فى المجموعة الرابعة بكأس العالم لكرة اليد على بطاقتى التأهل إلى ربع النهائي، وهى مصر والسويد والاتحاد الروسي وسلوفينيا، وينشر "اليوم السابع" سيناريوهين يمنحان منتخب اليد صدارة مجموعته بكأس العالم.

ترتيب مجموعة مصر قبل الجولة الأخيرة فى الدور الرئيسي للمونديال:

مصر 6 نقاط (+32)

السويد 6 نقاط (+13)

الاتحاد الروسي 5 نقاط (+13)

سلوفينيا 5 نقاط (+8)

بيلاروسيا 2 نقطة (-13)

مقدونيا الشمالية 0 نقاط (-53)

ويلعب منتخب مصر أمام سلوفينيا فى السابعة مساء اليوم، بينما تواجه السويد الاتحاد الروسي فى التاسعة والنصف مساءً، لحسم بطاقتي التأهل من المجموعة.
سيناريوهات تأهل مصر

مصر: الفوز على سلوفينيا يعنى تأهل مصر كأول المجموعة، أما التعادل فيعني تأهل مصر ويتحدد المركز بناءً على نتيجة مواجهة السويد ضد الاتحاد الروسي، أما فى حال الخسارة فيودع الفريق البطولة.

سيناريوهات تأهل باقى المنتخبات

السويد: الفوز يعني التأهل فى الصدارة، والتعادل يعنى صعود الفريق فى انتظار تحديد المركز الأول أم الثانى.

فى حال خسارة السويد تودع البطولة وتحدد نتيجة مواجهة مصر أمام سلوفينيا المتأهل الثاني.

الاتحاد الروسي: الفوز ضد السويد يعني التأهل لربع النهائي وينتظر وقتها الفريق تحديد مركزه من نتيجة مباراة مصر أمام سلوفينيا، التعادل أو الخسارة تعني خروج الفريق.

سلوفينيا: لا بديل عن الفوز للمنتخب السلوفيني من أجل التأهل لربع النهائي، أما التعادل أو الخسارة فيطيح بحلم الفريق من الصعود.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.