الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي ضد ويست بروميتش.. التشكيل المتوقع للسيتنيز

يلتقي اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021 مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون، على ملعب ذا هاوثورنز في الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، موعد مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش بتعليق عصام الشوالي.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة وفي جبعته 38 نقطة، متأخراً بنقطتين عن مانشستر يونايتد متصدر جدول الدوري الإنجليزي، في حين يحتل وست بروميتش المركز التاسع عشر وفي جعبته 11 نقطة ويقع بهم في المركز قبل الأخير بترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويسعي مانشستر سيتي الي مواصلة انتصاراته والاستمرار في مطاردة مان يونايتد علي صدارة المسابقة، خصوصا بعد الدفعه المعنوية العالية، بالتأهل لدور ثمن نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد انتصاره على تشيلتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

في المقابل يسعى فريق وست بروميتش إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب من مراكز الهبوط بعد سلسلة النتائج السلبية التى يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم 2020-2021، حيث لم يحقق وست بروميتش الفوز سوى في مباراتين، وتعادل في خمس مواجهات وسقط في 12 مباراة.

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة كالتالي:

حراسة المرمي: اديرسون.
خط الدفاع: دياز، ستونز، والكر، كانسيلو.
خط الوسط: فودين، فيرناندينهو، روديجيو.
خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، رياض محرز، توريس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.