الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي ضد بيراميدز ..والتر بواليا عقدة السماوي بالتخصص

يواصل والتر بواليا مهاجم الاهلي محاولاته لإثبات جدارته في التواجد ضمن التشكيل الأساسي للفريق الأحمر، من أجل تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على حساب محمد شريف الذي تألق بشكل كبير قبل قدومه إلى القلعة الحمراء، ليلزم دكة البدلاء بعد وصوله من الجونة، خاصة أنه لم يظهر بالأداء المنتطر منه حتي تلك اللحظة، إضافة إلى إخفاقه في تسجيل أي أهداف خلال خمس مشاركات بقميص الأهلي.
وربما تكون مباراة الأهلي اليوم امام بيراميدز هي بوابة العبور لجماهير الاهلي بالتسجيل في مرمي بيراميدز
بواليا يسجل في مرمي بيراميدز بالتخصص حيث سبق وان سجل ثلاثة أهداف في بيراميدز، في المواجهات التي جمعت الطرفين، إذ وضع بصمته على كل مباراة خاضها أمام السماوي، ففي عام 2019 سجّل في فوز الجونة على بيراميدز، بثلاثية مقابل هدفين، بعد نزوله بديلا لأحمد ياسر ريان، وسجّل هدفًا وحيدًا خلال تلك المباراة.
وعاد اللاعب للتسجيل أمام بيراميدز من جديد، في 2020، خلال اللقاء الذي حسمه فريقه السابق الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد للسماوي، ليسجل بواليا هدفي اللقاء ويقود فريقه للفوز، بصناعة أحمد ياسر ريان وجوزيف نجويم، وخاض المباراة منذ الدقيقة الأولى قبل قرار خروجه ونزول محمد ناجي جدو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.