الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 04:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

من داخل منزلها.. انتشار فيديو فاضح لـ ”أحمد عدوية” وراقصة شهيرة

أحمد عدوية
أحمد عدوية

انتشر مقطع فيديو فاضح بشكل قوي خلال الساعات الماضية على شبكات مواقع التواصل الإجتماعي، أظهر المطرب الشعبي أحمد عدوية في إحدى السهرات الخاصة وهو يقوم بحركات مثيرة مع راقصة شهيرة داخل منزلها.

وظهر "عدوية" في مقطع الفيديو مع الراقصة ديانا وهما يجلسان بجانب بعضهما ويقوم بوضع يديه قرب صدرها بطريقة أثارت غضب مجموعة كبيرة من جمهوره ومتابعيه في مختلف أنحاء الوطن العربي.

ويلتزم أحمد عدوية حتى الآن الصمت بعد الضجة الذي أثارها من خلال مقطع الفيديو مع الراقصة ديانا والذي انتشر كسرعة البرق عبر السويشال ميديا.

ويعتبر أحمد عدوية واحداً من أهم المطربين الشعبيين في فترة السبعينات، كان له أثر كبير على مسار الغناء الشعبي ويعتبر الأب الروحي لمن جاءوا بعده مثل حكيم وشعبان عبد الرحيم وأحمد شيبة وعبد الباسط حمودة وغيرهم.

مدح صوته عمالقة الموسيقى العربية مثل محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش وعبد الحليم حافظ لدرجة أن العندليب غنى أغنيته الشهيرة "السح الدح إمبو" في إحدى الحفلات الخاصة.

ولد أحمد عدوية في محافظة المنيا واسمه الحقيقي أحمد محمد مرسي العدوي واشتهر بـ "عدوية"، كان والده تاجر مواشي وله 14 أخ وأخت، بدأ مشواره الغنائي في شارع محمد علي في مقهى "الآلاتية".

قدم عدوية عدد كبير من الأغاني والتي لاقت نجاحاً ساحقاً وأبرزها، "بنت السلطان"، و"سلامتها أم حسن"، و"حبة فوق"، و"راحو الحبايب"، و"كله على كله".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.