الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:11 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
روما يتأهل إلي نصف نهائي الدوري الأوروبي بالفوز علي ميلان 2-1 ليفربول يودع الدوري الأوروبي رغم الفوز علي أتالانتا بهدف محمد صلاح هل يظهر عمرو يوسف في كليب عمرو دياب الجديد؟.. إليك الإجابة أمن سوهاج يحقق في واقعة انتحر طالب بإيشارب 65 دقيقة.. روما يتقدم علي ميلان بثنائية نظيفة في الدوري الأوروبي بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. 65 دقيقة والريدز يتقدم بهدف محمد صلاح رادار الأسعار يرصد مخالفات التجار في الأسواق .. كيفية تحميل التطبيق كريمة الشريف من طريق الرذيلة لـ التوبة.. فاتن حمامة حاربتها وميمي شكيب قضت عليها بقضية الرقيق الأبيض (فيديو) وست هام يتقدم علي ليفركوزن بهدف في الشوط الأول بالدوري الأوروبي روما يتقدم علي ميلان بثنائية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الأوروبي برلمانية : تقدمت بطلب إحاطة لمنع تدريس المثلية الجنسية ولن نسمح بمخالفة الشريعة الإسلامية بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. الريدز يتقدم بهدف محمد صلاح في الشوط الأول

قمة الدوري.. تعرف على موعد مباراة ليفربول ومان سيتي

ليفربول
ليفربول

يقدم الموجز لقرائه خدمة موعد مباراة اليوم التي تجمع بين ليفربول بقيادة النجم الدولي محمد صلاح، وضيفه مانشستر سيتي اليوم، الأحد، في تمام السادسة والنصف مساءً، قمة مباريات الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 40 نقطة من 22 مباراة، متأخرا بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر (47) نقطة من 21 مباراة.

وكانت أخر مباراة جمعت بين الفريقين في الأسبوع الثامن من الدور الأول من الدوري، قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويحتاج ليفربول حامل اللقب للخروج من المباراة بالثلاث نقاط، من أجل تقليص فارق الصدارة مع مانشستر سيتي، لـ 4 نقاط، ليواصل مسعاه في الحفاظ على لقبه.

في المقابل، يتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز، حيث أن الفوز سيحافظ على آماله في استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لصالح ليفربول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة