الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:29 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل..مجلس الوزراء يحسم قرار تأجيل عودة الدراسة وامتحانات نصف العام

مجلس الوزراء
مجلس الوزراء

رفض مصدر بمجلس الوزراء التعليق علي ما تردد عن تأجيل الامتحانات و العودة إلي المدارس لافتا إلي أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سوف الأحد المقبل الموافق 14 فبراير الجاري، كافة تفاصيل الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وكذلك آلية عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية.

ونفي الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد عن إلغاء الامتحانات أو استبدالها بالأبحاث أو تأجيلها لشهر مايو وعقد امتحان موحد متعدد التخصصات بنهاية العام الدراسي.

وأكد شوقي أن كل مانشر حول تفاصيل الترم الثاني والامتحانات تظل الشائعات واجتهادات مستمرة للأسف الشديد، مشددا على أنه لا نية لإلغاء الامتحانات أو إقامتها في مايو القادم تحت أي ظرف

ومن المقرر أيضا أن يعلن شوقي تفاصيل عقد الامتحانات التدريبية لطلاب الثانوية العامة، وكذلك الصفين الأول والثاني الثانوي، بالإضافة لإعلان الخريطة الزمنية للفصل الدراسي الثاني وتوزيع المناهج بعد استقطاع جزء من أيام الدراسة لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول.

.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.