الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قلق في الجهاز الفني للأهلي بشأن ثلاثي الفريق قبل مواجهة بالميراس

موسيماني
موسيماني

تسيطر حالة من القلق على أجواء بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى بسبب تضاؤل فرص لحاق الثلاثى محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وعلى معلول بمباراة الفريق أمام بالميراس البرازيلى.

ويلتقى الأهلى مع بالميراس البرازيلى مساء الخميس المقبل فى مباراة تحديد المركزين ببطولة كأس العالم للاندية التى تستضيفها قطر حاليا.

وتشير الدلائل داخل بعثة الأهلى أن فرص الثنائى حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا خاصة أنهام سيخضعان غدا لمسحة طبية جديدة بعد اختراقهما الفقاعة الطبية وعزلهما بعيدا عن البعثة على أن تعلن نتيجة المسحة الطبية فى الساعات المتاخرة من مساء الاربعاء أول الساعات الاولى من صباح الخميس مما يؤكد صعوبة لحاق الثنائى بالمباراة.

فيما يحاول الجهاز الطبى تجهيز التونسى على معلول رغم صعوبة موقفه بعد خروجه مصابا فى الدقائق الاولى ليتم استبداله ونزول ياسر ابراهيم.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، قال إن علي معلول، تعرض للإصابة بثقل في العضلة الخلفية، منعه من استكمال مباراة بايرن ميونيخ، موضحًا أن الجهاز الفني فضل استبدال اللاعب في الشوط الأول بعد أن اشتكي من آلام الخلفية حتى لا تتفاقم الإصابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.