الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المقاصة يسعى للعودة إلى نغمة الانتصارات أمام الإنتاج الحربي

مصر المقاصة
مصر المقاصة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة مع نظيره الإنتاج الحربى، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى لاعبو الفريق الفيومي، في تحقيق الفوز والعودة لنغمة الانتصارات، بعد التعادل الذي حققه الفريق في الجولة السابقة.

على الجانب الآخر، يأمل لاعبو الفريق الحربي، في تحقيق الفوز الثالث في المسابقة للهروب من مراكز القاع.

وفي الجولة الماضية، تعادل مصر المقاصة مع سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق، وتعادل الإنتاج الحربى مع أسوان بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل مصر المقاصة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 14 نقطة، بعد أن لعب 11 مباراة، فاز في 4 وتعادل في مباراتين وخسر5 مباريات، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا، ومازال لديه مباراة مؤجلة.

في المقابل، يحتل الإنتاج الحربى المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط، بعد أن لعب 11 مباراة، فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة لقاءات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 25 هدفاً، وما زال لديه لقاء مؤجل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.