الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:46 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الإفتاء تقدم روشتة سحرية للقلوب المجروحة في عيد الحب

بالتزامن مع احتفال العالم اليوم بعيد الحب، قدم الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، نصيحة ذهبية لمداواة القلوب وشفاء الصدور من الهموم والآلام.

وكتب الورداني، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلًا:
أحبتي...
أعرف أنَّ منكم موجوعين فهل أدلكم على ما يداوي جراح قلوبكم ويشفي آلام صدوركم:
1. دعوة كنت ترجو أن يدعوها لك أحدهم، فادع بهذه الدعوة التي كنت تدخرها لنفسك بإلحاح وشدة انكسار لأكثر محتاج يخطر على بالك، ادعوها بظاهر الغيب وستجد جرحك مهما كان ينزف يداوى بأنوار ملائكية فلا تشعر إلا وقد امتلأ قلبك ببرد الأنس بالله وشممت رائحة الحضرة القدسية.
2- ثم سارع الآن بأن تمسح عن بصيرتك غشاوتك وعُدْ إلى الاستماع إلى خطاب الحبيب الأجل لقلبك وهو يديم النظر إليه ويقول لك: يا فقيري ادخل في أماني.
3- ثم قم وناجِ ربك وقل بحرقة مَن عَرَفَ أنه أضاع حياته في البحث عن طبيب لأوجاع قلبه حتى ضاق صدره بأنفاسه وأدرك في هذه اللحظة الحقيقة: أن الطبيب المداوي كان على الدوام وما زال أقرب إليه من حبل الوريد، وقل:
يا سيدي وغياثي وشفائي من سموم أوهامي ولهيب تعلقاتي وتمزيق شتاتي، عُبيدك السقيم منحول القلب أوشك على الهلاك ولا يكشف عنه كسر خاطره وهوانه وانطماس أنوار بصيرته وطغيان كآبته إلا حنانك وعطفك، فاللهم عجِّل بلطفك ومددك وأنقذني مني وعلى رؤية جمال معيتك أعِنِّي وإلى غير حسن تدبيرك وجودك لا تكلني"
اللهم أنت الشافي للقلوب فعجِّل بشفاء لا يغادر إلا اليقين من حنانك وحبك وودك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.