الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في دقائق.. حيل سحرية لخفض معدل السكر في الدم

خفض السكر التراكمى
خفض السكر التراكمى

هل تعلمين سيدتي أن هناك حيل بسيطة وسحرية يمكنك بها خفض السكر التراكمى بسرعة؟.. بالطبع ولهذا نستعرض معكم أبرز الحيل السحرية التى تساعد في خفض معدل السكر في الدم:

= تناول الاعشاب.. يمكنك علاج السكر التراكمى بالاعشاب مثل القرفة فهى تحسن حساسية الأنسولين عن طريق تقليل مقاومة الأنسولين ومع ذلك ، فإن تناول الكثير من القرفة ينطوي على مخاطر .

= تناول الألياف.. وفقا لموقع webmd يمكن خفض السكر التراكمى بشكل طبيعي عن طريق تناول الألياف فهى تعمل على إبطاء هضم الكربوهيدرات وامتصاص السكر. لهذه الأسباب ، فإنه يعزز ارتفاعًا تدريجيًا في مستويات السكر في الدم.

= لا تغفلى الماغنسيوم.. ثبت أيضًا أن الماغنيسيوم يفيد مستويات السكر في الدم ، بينما تم ربط نقص الماغنيسيوم بزيادة خطر الإصابة بمرض السكري وخفض السكر التراكمى

= ممارسة الرياضة بانتظام..وفقا لموقع webmd يمكن أن تساعدك ممارسة الرياضة بانتظام على استخدام سكر الدم من أجل الطاقة وتقلص العضلات و علاج السكري التراكمى نهائيا

= فحص مستويات السكر.. يجب عليك فحص مستويات السكر بشكل روتيني. سيساعدك هذا فى الحفاظ على مستويات السكر في الدم من الارتفاع الشديد أو الانخفاض الشديد .

= اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات.. ومع ذلك ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها حيال ذلك أبرزها اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات يساعد في تقليل مستويات السكر في الدم ومنع ارتفاع السكر في الدم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.