الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. قرار جديد من وزير التعليم بشأن الدراسة والامتحانات

المدارس
المدارس

قرر وزير التربية والتعليم السوري تعطيل المدارس وتأجيل الامتحانات يوم غد الخميس في ريف القنيطرة الشمالي نتيجة الأحوال الجوية السائدة.

كما أفادت الوزارة السورية بتعطيل المدارس أيضًا في المحيلبة وعين الذهب وبيت الخدام والمعمورة ودوير رسلان والسخنة والقليعة في مجمع ‎الدريكيش بسبب موجة الطقس السيئة التي تضرب البلاد.

وأشارت الوزارة إلي تعليق الدوام في مدارس مجمع ‎القدموس ومدارس الرقمة والمجدل والكنيسة وعين الجوز والطاهرة في مجمع ‎برمانة ومدارس مصيات وبيت جاش والشندخة وخربة السنديانة وجديدة الجرد والتون الجرد والفروخية في مجمع ‎بانياس.

وفي سياق متصل، تم ‏تأجيل الامتحانات غدًا الخميس في جامعة تشرين وفي جامعة البعث وفي جميع الكليات بجامعة دمشق وفروعها وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة إلى موعد يحدد لاحقًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.