×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 7 مايو 2021 09:49 مـ 25 رمضان 1442هـ
صحة وجمال

«وداعا للكريمات».. حيلة سحرية للتخلص من بقع الشيخوخة

الشيخوخة
الشيخوخة

من المعروف لدى الجميع أنه مع التقدم في العمر، يبدأ المظهر بالتغير وتصاب السيدات بالتجاعيد، وتبدأ الجاذبية في التأثير على أجزاء معينة من الجسم، كما تظهر البقع الداكنة على البشرة، وتسمى هذه البقع "بقع الشيخوخة"، أو بقع الكبد، ويمكن أن تظهر على "الوجة والساقين والكفين والذراع واليد أيضا"، وفي أي مكان من الجسم.

ولهذا نستعرض معكم حيلة سحرية للتخلص من بقع الشيخوخة بدون كريمات:

= فرط التصبغ.. هو مرض شائع يؤدي فيه الإفراط في إنتاج الميلانين (صبغة طبيعية داخل الجلد) إلى ظهور بقع داكنة وتفاوت البشرة.

= البقع ليست خطيرة.. على الرغم من أهمية مراقبتها، استشيري طبيبك عندما تصبح بعض البقع أغمق من غيرها تظهر دائرة داكنة حول واحدة (أو أكثر) من النقاط يستمرون في النمو أو تبدأ في الحصول على لون ضارب إلى الحمرة.

= بصلة.. هل تعلم أنه يمكنك استخدام منتج منزلي بسيط لمكافحة بقع الكبد، والتي تظهر عند الشيخوخة ربما تكون قد حصلت بالفعل على المكونين في مخزنك: البصل وخل التفاح.

= ويساعد عصير البصل في تقليل الندبات، ثم هناك خل التفاح الذي يساعد في إزالة طبقات الجلد الميتة.
وباستخدام هذين المكونين الشفاء، يمكنك استعادة بشرتك لتبدو منتعشة بسهولة شديدة! امزجي البصل مع اللب، ضعي اللب في قطعة قماش قطنية أو منخل، وادفعي العصير خارجها.


فقط اخلطي عصير البصل مع خل التفاح وضعيه على البقع الداكنة، كرري هذا يوميًا لمدة أسبوعين وستلاحظين أن البقع ستبدأ في التفتح!.

حيلة سحرية للتخلص من بقع الشيخوخة كريمات بقع الشيخوخة بقع الكبد فرط التصبغ البقع ليست خطيرة عصير البصل

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:49 مـ
25 رمضان 1442 هـ 07 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:07
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:36
العشاء 20:02
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes