الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:44 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مناورات عسكرية تركية بالبحر المتوسط في هذا التوقيت

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الخميس، عن بدء مناورات عسكرية ببحر إيجة شرق البحر المتوسط، اعتبارًا من اليوم وحتى 7 مارس المقبل، تحت مسمى «الوطن الأزرق 2021».

وأكدت الوزارة، في بيانها، أن تلك التدريبات من ضمن التدريبات المخطط لها التابعة للقيادة البحرية، للتدرب على مجموعة المهام البحرية المشتركة لتحسين القدرات التكتيتكية للمتدربين.

كما كشفت الوزارة عن اشتراك 82 سفينة و5 طائرات دورية بحرية و12 طائرة هليكوبتر بحرية ومركبات جوية دون طيار وطائرات «إف - 16» و«إف - 4».

ومن المقرر التدريب على الطائرات دون طيار في منطقة العمليات البحرية، وتحديد الأهداف وضربها، وتكتيكات الدفاع السطحي والجوي من أجل خلق بيئة تشغيلية حقيقية، وفقًا لموقع «حرييت

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.