الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد الفوز على الطلائع.. الشناوى يدخل في راحة سلبية 

الشناوى
الشناوى

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للمارد الأحمر، قد أعطى لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم الاثنين، وغاب الشناوي عن المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وحصل على راحة سلبية؛ بسبب شكواه من كدمة تعرض لها في مباراة طلائع الجيش أمس في الدوري الممتاز.

وينتظم الشناوي في التدريبات الجماعية للأهلي الأربعاء المقبل بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني لجميع اللاعبين غدا الثلاثاء.

وبرز محمد الشناوى في لقاء طلائع الجيش بعد تصديه لعدة انفاردات كات ان تنهي المباراة لصالح الطلائع خاصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني عندما أنقذ انفرادين من ناصر منسي قبل ان يحز اجاي هدف فوز الاهلى فى الدقيقة الأولي من الوقت الضائع

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب خوض مباراة طلائع الجيش أمس. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي المقرر إقامتها يوم 6 مارس الجاري في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى ، قال بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إنه راضٍ عن نتيجة مباراة طلائع الجيش التى جمعتهما مساء أمس، الأحد، في الجولة الـ14 للدوري المصري، لكن الأداء لم يكن بالشكل الأفضل.

وتابع موسيماني: قدمنا مباراة جيدة أمام الطلائع، ولاعبو الأهلي أظهروا شخصية قوية ولعبوا بحماس وإصرار حتى النهاية، وراض عن المستوى والأداء خاصة بعد رحلة الإجهاد في تنزانيا، مشيرًا أنه عندما تكون المباراة صعبة، نحتاج للاعبين الكبار وأصحاب الخبرة الجيدة، ولدينا أجاي من اللاعبين أصحاب الخبرة ولديهم شخصية وروح عالية على التسجيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.