×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 11 مايو 2021 02:00 صـ 29 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

مدرب ليستر سيتي يتوقع خضوع بارنز لعملية جراحية

هارفي بارنز
هارفي بارنز

قال برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم إن اللاعب هارفي بارنز سيكون على الأرجح بحاجة إلى عملية جراحية إثر إصابته في الركبة، وهو ما يشير إلى غياب اللاعب لفترة طويلة.

وتعرض بارنز /23 عاما/، الذي قدم عروض قوية ليصبح مرشحا بقوة للمشاركة مع المنتخب الإنجليزي في كأس الأمم الأوروبية المقررة هذا العام، للإصابة بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني من المباراة التي خسرها ليستر سيتي أمام أرسنال 1 / 3 أمس الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن رودجرز تفاقم مشكلة الإصابة التي بدأ بارنز يعاني منها في وقت سابق فبراير الماضي.

وقال مدرب فريق ليستر سيتي الذي تأثر بشكل كبير بأزمة الإصابات :"هي ليست أخبار جيدة، يبدو أنه سيحتاج إلى عملية جراحية، وسيغيب لستة أسابيع على الأقل."

وأضاف :"أعتقد أن الإصابة حول الغضروف"، وأوضح المدرب أن بارنز كان قد تعرض لالتحام قوي بركبتيه قبل أسابيع قليلة وقد تفاقمت إصابة اللاعب في مباراة أمس، وقد وصف المدرب ذلك بأنه أمر سيء للاعب وضربة كبيرة للفريق.

وأشار رودجرز إلى أنه سيعرف المزيد عن حالة الإصابة اليوم الاثنين.

وانضم بارنز إلى قائمة الإصابات بفريق ليستر، والتي تضم بالفعل جيمس ماديسون وجيمس جاستين وويسلي فوفانا وأيوزي بيريز ودينيس باريت وويس مورجان.

وشهدت مباراة أمس أيضا أمام أرسنال خروج المدافع جوني ايفانز بسبب مشكلة في الكاحل، وقد كشف رودجرز أنه سيخضع للأشعة للوقوف على حالة الإصابة.

ليستر سيتي هارفي بارنز برندان رودجرز

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:00 صـ
29 رمضان 1442 هـ 11 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:26
الشروق 05:04
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:39
العشاء 20:05
link link link
EFG hermes
EFG hermes