الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة إصابة عادل إمام بفيروس كورونا ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي

عادل امام
عادل امام

تداولت عدد من المواقع الاخبارية ونشطاء السويشال ميديا، أنباء عن إصابة الفنان الكبير عادل إمام بفيروس كوورونا المستجد خاصة بعد غيابه عن جنازة العديد من أصدقائه من الوسط الفني أبرزهم السيناريست وحيد حامد والنجمان هادي الجيار ويوسف شعبان.

ونفت مصادر فنية هذه الشائعات خصوصاً أن الفنان عادل إمام يتجنب التجمعات ويميل إلى العزلة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وكان غياب الزعيم عن جنازة أصدقائه السبب الرئيسي في انتشار شائعات كثيرة حول صحته خلال الأيام الماضية.

وتداولت عدة تقارير صحفية أن عادل إمام في كثير من الوقت يستخدم جهاز التنفس الاصطناعي لإصابته بمرض ضيق التنفس نتيجة التدخين بشراهة في السنوات الماضية وأي مجهود يتسبب له حالة من الارهاق لذلك يستخدم أجهزة التنفس الصناعي لاعتدال مستوى الدم بالجسم.

يذكر أن آخر أعمال عادل إمام مسلسل "فلانتينو" وعرض في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركه بطولته دلال عبد العزيز وداليا البحيري وسمير صبري وحمدي الميرغني وهدي المفتي وطارق الإبياري، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.