الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي يقرر صرف النظر عن التعاقد مع هذه الصفقة

شعار الأهلي
شعار الأهلي

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن مسئولو المارد الأحمر ة، قرروا تأجيل فكرة الدخول في مفاوضات جادة ورسمية مع الموزمبيقي لويس ميكسيون، مهاجم سيمبا التنزاني في الفترة المقبلة، من أجل متابعة اللاعب بصورة دقيقة.

وقالت تقارير صحفية اليوم، إنه لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، أوصت بتأجيل فكرة الدخول في أي مفاوضات مع لويس ميكسيون، لاعب سيمبا التنزاني من أجل متابعة المهاجم بصورة قوية وعدم التسرع في ضمه بالفترة المقبلة.

وتابعت التقارير أنه لجنة التخطيط في النادي الأهلي، تعتقد بأنه ليس معنى تسجيل لويس ميكسيون، هدفا في شباك الأحمر، التعاقد معه فورا، بل يجب أن تتم متابعة المهاجم لفترة طويلة قبل التعاقد معه.

وأشارت التقارير إلى أنه إدارة النادي الأهلي ترفض فكرة التعاقد مع أي لاعب لمجرد تألقه في مباراة أو مباراتين، بل لابد من متابعته لفترة طويلة قبل الحكم عليه والتفاوض معه لضمه بصفوف الأحمر.

يذكر أنه النادي الأهلي خسر من سيمبا بهدف لويس ميكسيون يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.