×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أبريل 2021 07:16 مـ 9 رمضان 1442هـ
الموجز كافية

آخر تقاليع كورونا.. حكاية المرأة التى طلبت من زوجها طلبًا غريبًا بعد علمها بخبر حملها

حامل
حامل

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى جعلتهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا في حكاية المرأة التى طلبت من زوجها طلبًا غريبًا بعد علمها بخبر حملها

الأمر الذى أثار دهشة رواد السوشيال ميديا، خاصة أن هذه السيدة استغلت الفرصة وطلبت من زوجها أن يقوم بمساعدتها في أعمال المنزل بسبب شعورها بالتعب والألم .

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة" ميرور" البريطانية، التى أشارت إلى أن شابا يبلغ من العمر 21 عاما، أرسل إلى والدته رسالة يخبرها عن طريقة تنظيف الملابس، فسألته والدته عن السبب فهو لم يغسل ملابسه من قبل على الإطلاق.
وعلقت السيدة أنها فوجئت أن ابنها يسألها عن بعض الاسئلة الغريبة، و حينما سألته عن السبب الذي دفعه للإستفسار عن تلك الأمور، في البداية تهرب و لكن بعد إصرارها لمعرفة السبب أخبرها .

وقال الشاب إن زوجته منذ أن علمت خبر حملها تطلب منه أن يقوم بكل الاعمال المنزلية بجانب عمله، و حينما سألته والدته عن السبب قال إن زوجته تخشى على الجنين أن يصب بالأذى من تلك الاعمال التي أصبحت تراها شاقة .

آخر تقاليع كورونا حكاية المرأة التى طلبت من زوجها طلبًا غريبًا بعد علمها بخبر حملها رواد السوشيال ميديا طلبت من زوجها أن يقوم بمساعدتها في أعمال المنزل طريقة تنظيف الملابس

مواقيت الصلاة

الأربعاء 07:16 مـ
9 رمضان 1442 هـ 21 أبريل 2021 م
مصر
الفجر 03:50
الشروق 05:22
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:26
العشاء 19:48
link link link link
EFG hermes
EFG hermes