الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ابنة يوسف شعبان تكشف سر اسمها الغريب.. وتفاصيل قصة الحب التي جمعت والدها بالأميرة

أكدت سيناء يوسف شعبان، على أنها اكتشفت حب الجمهور لأبيها بشكل كبير، وهو ما دفعها للظهور على الشاشة رغم أنها لا تظهر على شاشة التلفزيون، مبينة أنها ليست ابنته الوحيدة، ولكن يوجد 3 أشقاء أصغر منها، مضيفة أنها لم تعش مع الفنان الراحل كثيرا بحكم سفرياتها الكثيرة مع أمها زوجته السابقة.

وتابعت أنها كانت تحب الأعمال القديمة لوالدها وتحب صوت ضحكته، كما أنها تعشق مشاهدة مسلسلات الشهد والدموع ورأفت الهجان، مبينة أنها كانت تذهب معه إلى مواقع تصوير أعماله عند قدومها من سويسرا ورافقته لمدة 5 أيام في اليونان أثناء تصوير أحد أعماله الفنية، حيث قالت :"عرفت أنه تعبان فحضرت لكن مكنش واعي يشوفني بس أكيد روحه حاسة بيا، آخر حاجة قالهالي خلي بالك من نفسك".

وعن قصة اسمها قالت:"اسمي غريب عشان مولودة في 10 أكتوبر وبابا أراد تسميتي باسم وطني مميز وأطلق عليا (سيناء) لكن حرف الاسم بشكل أجنبي لتستطيع العائلة نطق الاسم الخاص بي خاصة أن عائلتي لها أصول أجنية، ولكن في مصر ينطقون الاسم بشكل خاطئ".

وأضافت :"بابا اتقدم لماما اللي هي نادية ابنة الأميرة فوزية وإسماعيل بك آخر وزير حربية في عهد الملك فاروق، بعد ما جمعتهم قصة حب، جدي رفضه لأن فرق السن كبير بينهم يصل إلى 20 سنة".

وأشارت إلى أن والدتها التقت بوالدها أول مرة في حفل للجامعة الأمريكية وتمسكت به رغم رفض والدها، لأن «شكله كان حلو وينطق كلام حلو»، لكن للأسف تم الطلاق بعد سنتين لأن نظام حياة يوسف شعبان مختلف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.