×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 05:32 صـ 15 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

ابنة يوسف شعبان تكشف سر اسمها الغريب.. وتفاصيل قصة الحب التي جمعت والدها بالأميرة

الموجز

أكدت سيناء يوسف شعبان، على أنها اكتشفت حب الجمهور لأبيها بشكل كبير، وهو ما دفعها للظهور على الشاشة رغم أنها لا تظهر على شاشة التلفزيون، مبينة أنها ليست ابنته الوحيدة، ولكن يوجد 3 أشقاء أصغر منها، مضيفة أنها لم تعش مع الفنان الراحل كثيرا بحكم سفرياتها الكثيرة مع أمها زوجته السابقة.

وتابعت أنها كانت تحب الأعمال القديمة لوالدها وتحب صوت ضحكته، كما أنها تعشق مشاهدة مسلسلات الشهد والدموع ورأفت الهجان، مبينة أنها كانت تذهب معه إلى مواقع تصوير أعماله عند قدومها من سويسرا ورافقته لمدة 5 أيام في اليونان أثناء تصوير أحد أعماله الفنية، حيث قالت :"عرفت أنه تعبان فحضرت لكن مكنش واعي يشوفني بس أكيد روحه حاسة بيا، آخر حاجة قالهالي خلي بالك من نفسك".

وعن قصة اسمها قالت:"اسمي غريب عشان مولودة في 10 أكتوبر وبابا أراد تسميتي باسم وطني مميز وأطلق عليا (سيناء) لكن حرف الاسم بشكل أجنبي لتستطيع العائلة نطق الاسم الخاص بي خاصة أن عائلتي لها أصول أجنية، ولكن في مصر ينطقون الاسم بشكل خاطئ".

وأضافت :"بابا اتقدم لماما اللي هي نادية ابنة الأميرة فوزية وإسماعيل بك آخر وزير حربية في عهد الملك فاروق، بعد ما جمعتهم قصة حب، جدي رفضه لأن فرق السن كبير بينهم يصل إلى 20 سنة".

وأشارت إلى أن والدتها التقت بوالدها أول مرة في حفل للجامعة الأمريكية وتمسكت به رغم رفض والدها، لأن «شكله كان حلو وينطق كلام حلو»، لكن للأسف تم الطلاق بعد سنتين لأن نظام حياة يوسف شعبان مختلف.

يوسف شعبان الأميرة فوزية نادية سينتء حرب أكتوبر

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:32 صـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes