الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل انطلاقه غدا .. كل ما تريد معرفته عن معرض ”البازار”

وزيرة التجارة والصناعة
وزيرة التجارة والصناعة

علن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، انطلاق فعاليات معرض البازار الذي ينظمه الجهاز تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في الفترة من 11 مارس إلى 20 مارس .

ويقام «البازار»، بالمعرض الدائم لجهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض في مدينة نصر، ويضم المئات من المشروعات الحرفية واليدوية والجمعيات الأهلية العاملة فى هذا المجال من مختلف المحافظات.

وأكد جهاز تنمية المشروعات، أن معرض البازار يفتح أبوابه للجمهور من الساعة الرابعة مساء يوم الخميس 11 مارس وتستمر فعالياته يوميا حتى يوم 20 مارس من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء.

ويضم معرض البازار، مختلف المنتجات اليدوية ومستلزمات المنزل والديكور الحديث وهدايا عيد الأم كالسجاد اليدوى والحرير والصوف والكليم ووحدات الإضاءة النحاسية والخشبية والملابس والمشغولات اليدوية المتنوعة والاكسسوارات ومنتجات الفضة والنحاس والتطريز على القماش ومستحضرات التجميل الطبيعية والخزف واللوحات والخيامية.

وأكد المهندس طارق شاش نائب الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات، أن المنتجات الموجودة بالمعرض تلائم مختلف احتياجات ومتطلبات البيت المصرى وتناسب مختلف الأذواق.

وأوضح أن المعرض يقدم للجمهور منتجات متميزة ذات طابع تراثى بأسعار تجارية أقل من الأسعار المعتاد عليها فى الأسواق حيث يتم البيع من المصنع لزائرى المعرض مباشرة.

وأشاد طارق شاش، بالدعم الذى يقدمه شركاء التنمية للجهاز من الجهات الدولية والمانحة ومشاركتهم فى تنظيم هذه الفعاليات ومنهم البرنامج الانمائى للأمم المتحدة ومنظمة العمل الدولية واليونيدو، بالإضافة إلى بنك القاهرة مما يسهم فى استمرارية الخدمات التى يقدمها الجهاز لأصحاب المشروعات والتوسع فيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة