الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على شروط الحصول على برنامج تكافل لدعم الأسر الأكثر احتياجا

أكد الدكتورياسرعبد السلام مديرالعمليات الميدانية لبرنامج تكافل وكرامة بوزارة التضامن الاجتماعى أن شرط الحصول على برنامج تكافل أن يكون لعائل الأسرة أولاد من عمر يوم إلى 18 عاما ومنهم من يحصل على دعم للرعاية الصحية أومن أجل التعليم.

وأضاف عبد السلام خلال تصريحات تلفزيونية:"هناك استعلام ميدانى وربط شبكى ومن أراد التقدم عليه أن يتوجه إلى أقرب وحدة اجتماعية ويتم دراسة حالته ومطبق عليه الشروط التى تم ذكرها لقبوله ضمن المبادرة، على أن يكون أبناء الأسرة جميعهم منتظمين فى الدراسة، وألا يكون لديه ملكية عقارات أو أراضى أكثر من نصف فدان".

وتابع: "من خلال البرنامج يتم إضافة منحة أخرى تسمى بمنحة الطفل، وهى تصرف فيها 200 جنيه لكل طفل، بجانب المعاش الذي تم تحديده للأسرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.