الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:32 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس المران الأول للأهلي بعد انتهاء الراحة

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، جلسة سريعة مع اللاعبين داخل الملعب ثم خاض الفريق فقرة بدنية.

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة في منتصف الملعب بمشاركة حارسين. وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين ومنح تعليمات فنية خاصة بالتحرك وإنهاء الهجمات.

كما حرص موسيماني على عقد جلسة مع الجهاز المعاون له قبل انطلاق المران، ضمن تحضيراته للمرحلة المقبلة، التي تشهد الكثير من التحديات عقب انتهاء فترة التوقف، أبرزها مواجهة المريخ في السودان ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى الأهلي مرانه اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، والتي استمرت لمدة خمسة أيام عقب العودة من الكونغو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.