×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 05:07 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
إحباط محاولة وتهريب 15 ألف طربة حشيش و2 طن بانجو و200 كيلو لمخدر الهيدروبالسويسالأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاءبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يستعرض ملامح رؤية الوزارة المستقبلية وخطتها خلال الفترة المقبلةوزير التعليم العالي يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومشروع المعرفة العالمي
نجوم الفن

سمير صبري يفجر أسرار جديدة حول مقتل السندريلا سعاد حسني.. اعرف التفاصيل

الموجز

تحدث الفنان سمير صبري مجددا عن السندريلا الراحلة سعاد حسني، حيث أكد على قناعته بعدم انتحارها موضحًا خلال ندوة تكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، أن تقرير الطبيب الشرعي البريطاني أكد أن جثة سعاد حسني كانت خالية من أي كسور، ولم يجد سوى خبطة على الرأس.

وتابع أنه من غير المعقول أن تسقط سعاد حسني من شرفة منزلها ولا تصاب بأي كسر، مشيرا إلى أنه لا يوجه الاتهام لأي شخص بقتلها، لكنه يرى أن هناك سر حول وفاتها "لا يعلمه سوى الله".

الجدير بالذكر أن الفنان سمير صبري قدم برنامج "لغز رحيل السندريلا" وهو برنامج تليفزيوني، حقق من خلاله حول تفاصيل وفاة سعاد حسني يوم 21 يونيو 2001، بعد سقوطها من شرفة منزلها بالعاصمة البريطانية لندن.

سمير صبري سعاد حسني رحيل السندريلا انتحار لغز مقتل السندريلا

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:07 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق