الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بهذه الإطلالة المثيرة.. مادونا تتحدى التقدم في السن

مادونا
مادونا

قررت النجمة العالمية الشهيرة ​مادونا، مشاركة متابعيها وعشاقها من خلال نشر صورة لها باللانجري المثير، وهي تستعرض جسدها المشدود المثير بلانجري أسود أظهر مفاتنها وجمال صدرها وفخذيها وذلك عبر نشرها منذ قليل عدة صور في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

وتمكنت مادونا من تحدى التقدم في السن، وذلك بـ وضعيات جريئة فبدت في الصورة الأولى وهي قد أحنت ظهرها فيما ظهر صدرها منتفخا في حمالة الصدر التي اختارتها واعتمرت قبعة سوداء مزينة بسلسلة فضية وعقد ذهبي حول الرقبة وهي تلتقط السيلفي جالسة على مقعد.​

أما في الصورة الثاني فكانت مادونا مستلقية على ظهرها والتقطت صورة لجسدها في تحد لها للتقدم بالسن، واستعرضت معدتها المشدودة وجسدها المثير، ولكنها اعتمدت الأسود والأبيض، وفي الصورة الأخيرة التقطتها من الأعلى وهي جالسة.
وانهالت التعليقات المشيدة بجمالها وإثارتها وعلقت مادونا كاتبة :"والآن من أجل لحظة من الانعكاس الذاتي.. مدام أكس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.