الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«ذا روك» الأعلى أجراً ويتفوق على هذه النجمة.. إليك التفاصيل

ذا روك
ذا روك

تمكن النجم داوين جونسون المعروف بـ "ذا روك"، من التصدر بـ المركز الأول ضمن قائمة المشاهير الأعلى أجراً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تجاوز سعر البوست الدعائي الواحد على صفحته المليون دولار وبلغ مليون و15 ألف دولار، مع عدد متابعين وصل الى 190 مليون.

هذا وتمكن بذلك من التفوق على ​كايلي جينر التى تراجعت ​ إلى المرتبة الثانية بـ986 ألف دولار للبوست الدعائي الواحد على صفحتها.

وبينما جاء في المرتبة الثالثة جاء كريستيانو رونالدو ويتابعه 230 مليون حساب، وبلغ سعر البوست على صفحته 889 ألف دولار، احتلت كيم كارداشيان المرتبة الرابعة بـ179 مليون متابع ومبلغ 858 ألف دولار للبوست الدعائي، فيما احتلت أريانا غراندي المرتبة الخامسة بسعر إعلان على صفحتها بلغت قيمته 853 ألف دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.