×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 05:56 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعممباحث القاهرة تنجح فى ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة شخصين بالشروقإحباط محاولة وتهريب 15 ألف طربة حشيش و2 طن بانجو و200 كيلو لمخدر الهيدروبالسويسالأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاء
كورة وملاعب

منتخب فرنسا يحقق فوزا صعبا على البوسنة في تصفيات كاس العالم

الموجز

حقق المنتخب الفرنسي بقيادة ديديه ديشامب فوزاً صعباً على حساب مضيفه البوسنة والهرسك بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "جربافيكا ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

أحرز أنطوان جريزمان هدف المنتخب الفرنسي في الدقيقة 60 من عمر المباراة ليضمن لفريقه الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات.

ويتصدر المنتخب الفرنسي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن أوكرانيا الوصيف بفارق نقطة واحدة عن فنلندا صاحب المركز الثالث، فيما حصد البوسنة والهرسك وكازاخستان نقطة وحيدة ليحجزا على التوالي المركزين الثالث والرابع.

وتعادل في نفس المجموعة منتخب أوكرانيا مع ضيف أوزبكستان بهدف لكل منهما.

منتخب فرنسا منتخب البوسنة تصفيات كاس العالم

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:56 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق