الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:57 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على برامج دار الإفتاء خلال شهر رمضان

أعلنت دار الإفتاء المصرية، عن خطة العمل الخاصة بها والبرامج التي ستقدمها في شهر رمضان الكريم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الافتاء في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، إنها أعدت مجموعة من البرامج التي تستهدف انبعاث طاقة متميزة من الروحانيات وما يُعين الإنسان على الطاعة تحت عنوان:"مع دار الخير.. دار الإفتاء المصرية".

وأشارت إلى ان البرامج هي : #شهر_الخير..#رقق_قلبك..#مفتي_وفتوى_في_رمضان..#فتوى_هنية ساعة مغربية #فتوى_من_نور ساعة سحور.. #رسالة_نور.. #شمائل_نبي_الرحمة.. #أدعية..#أحاديث #آداب_الصيام.. #ما_يفطر و #ما_لا_يفطر.. #ما_يجوز.. و#ما_لا_يجوز..#سنن_مهجورة .. #الأذكار_اليومية.. #دعاء_اليوم.. #سنن_كان_يفعلها_رسول_الله.. #من_أقوال_الصالحين.. #من_أقوال_فضيلة_المفتي #علموهم_في_الصغر.. #تأملات_في_كتاب_الله.. #حياة_النبي_في_رمضان

وقالت الإفتاء: تابعونا على صفحة الفيس بوك:

 

تويتر:
إنستجرام:
تليجرام: http://telegram.me/egyptdaralifta
يوتيوب:

واختتمت الدار منشورها قائلة : نتمنى لكم صومًا مقبولًا وعملًا متقبلًا اللهم بلِّغنا رمضان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.