الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الداخلية تحتفل بـ يوم اليتيم

شاركت وزارة الداخلية، الأطفال الأيتام الاحتفال بـ"يوم اليتيم"، فى زيارة لعدد من الأطفال الأيتام بدور الرعاية.

وقام وفد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط، بزيارة إحدى دور رعاية الأطفال الأيتام بدائرة مركز شرطة الفتح وبعض الأطفال الأيتام بمدرسة النور للمكفوفين وإهدائهم بعض الهدايا الرمزية، وقد لاقى ذلك استحساناً من الأطفال والمشرفين عليهم.

وأعرب عن خالص الشكر والتقدير لأجهزة وزارة الداخلية لحرصها الدائم على المشاركة فى كل الفعاليات والمبادرات والأنشطة ذات الطابع الإنسانى.

يأتى ذلك فى ضوء اهتمام أجهزة الدولة ببناء وتنمية الإنسان المصرى وخلق جيل قادر على تحمل المسؤولية فى المستقبل ودفع مسيرة التنمية والازدهار، وفى إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع كل أطياف وفئات المجتمع، والتواصل الفعال بما يُسهم فى تعميق أواصر الثقة وتعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين رجال الشرطة والمواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.