×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 27 أكتوبر 2021 12:10 مـ 21 ربيع أول 1443هـ
كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية عن فن ابتكار الصناعات الخشبية والأثاث .. صوررئيس لجنة الحكام يكشف حقيقة طلب حكام أجانب لمباراة القمةأردوغان يزور إثيوبيا..وأديس أبابا تخفي الأمروزير الاسكان يتابع تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمبادرة ”حياة كريمة”الشناوى يبلغ كيروش بجاهزيته لمعسكر المنتخب القادمبالصور .. تفاصيل اجتماع مجلس إدارة صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ برئاسة وزير التعليم العاليوزير المالية: نظام التسجيل المسبق للشحنات «ACI» يسير بخطى ثابتةبالتفاصيل .. جامعة القاهرة ضمن أول400 جامعة مرموقة عالميا في تصنيف US News الأمريكيالسيسي يستقبل نظيره الرومانى كلاوس يوهانيس بقصر الاتحاديةمبيعات المستثمرين تدفع مؤشرات البورصة للهبوط بمستهل جلسة اليوممكتب رئيس الوزراء السوداني يؤكد عودة حمدوك وزوجته لمنزلهماوزيرة التخطيط :: علاقات واسعة وعميقة تربط بين مصر ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية
نجوم الفن

نجوى فؤاد :زوجي خاني مع صديقتي ورقصت في زفافهما وكان أصعب موقف في حياتي

الموجز


كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن أنها تزوجت 6 مرات وليس 10 كما يقال، مشيرة إلى أنهم كانوا 5 زيجات رسمي وزيجة واحدة عرفي، حيث قالت: "10 مين ليه وفين الوقت ياريت كان في وقت كانوا يبقوا 20".

وأضافت موضحة أنها إذا عاد بها الزمن واختارت شخصا واحدا لتكمل معه حياتها سيكون أحمد فؤاد حسن، قائلة إنه هو من رباها وساعدها وعلمها كل شيء وكان كل عائلتها.

كما كشفت أن أكبر قصة حب عاشتها كانت مع زوجها الأخير، الذي تعرضت منه للخيانة مع صديقتها، وحكت إنها اضطرت للرقص في حفل زفافهما، قائلة إنها كان لديها عمل في الفندق وفوجئت به وبصديقتها قد تزوجا، ودعا كل أصدقائها في حفل الزفاف، مؤكدة أنها رقصت أفضل رقصة في حياتها في هذا اليوم.

نجوى فؤاد خياة زوجها راقصة فندق رقص

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:10 مـ
21 ربيع أول 1443 هـ 27 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:13
العشاء 18:31
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes