الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إليك الطريقة.. تعرف على سر نجاح زواج كاترين زيتا جونز ومايكل دوجلاس

كاترين زيتا جونز ومايكل دوجلاس
كاترين زيتا جونز ومايكل دوجلاس

جميعنا نعلم جيدا أن النجمان ​مايكل دوجلاس​ و​كاترين زيتا جونز​، يشكلان ثنائياً ناجحاً في هوليود بالرغم من فارق السن بينهما.
بدا ذلك منذ اللقاء الأول عام 1998 في مهرجان دوفيل بدأت شرارة الحب وشعر بها مايكل عند رؤية كاترين لأول مرة ومن بعد اشتراكهم في فيلم "قناع زورو"، لم يعد يفترق الثنائي أبداً وللمفارقة انهما مولودان بنفس التاريخ، 25 يوليو.
ولهذا تقول كاترين "انهما يتمتعان جداً بوقتهما مع بعض وفارق السن بينهما يبلغ 25 سنة وهذا ليس سراً أفشيه،وكان يمكن أن يكون سببا لفشل أي زواج".
وتابعت:"بالطبع العلاقة الزوجية معرضة للعراقيل وهذا أمر طبيعي، الثوابت في زواجنا هي الاحترام والحب. لم نفقد يوما روح المرح ونقّدر رفقتنا. العمل يدفعنا الى أن نكون كل منا على سجيته وحسب متطلبات عمله. ونحترم المسافة المطلوبة في علاقتنا".
جدير بالذكر أن كاترين ومايكل لهما ولدين ديلان وكاريس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.