الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

وزير الاتصالات يشارك في اجتماع المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الاتصالات العرب بالدوحة

يشارك المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فعاليات اجتماع المكتب التنفيذى لمجلس وزراء الاتصالات العرب الثالث والثلاثين الذي تستضيفه العاصمة القطرية الدوحة اليوم.
ومن المقرر أن يناقش الاجتماع الموضوعات التي تم مناقشتها أثناء اجتماع اللجنة العربية الدائمة للبريد، واللجنة العربية الدائمة للاتصالات بما فى ذلك انجازات فرق العمل المنبثقة عن اللجنتين حيث سيقوم الاجتماع بتسليط الضوء على عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتى يأتى من بينها المبادرة العربية لحوكمة الانترنت في المنطقة العربية ومشروع النطاقات العلوية العربية العامة ومشروع الربط الاقليمى لشبكات الانترنت العربية
أشار الوزير الى أنه سيتم تسليط الضوء أيضاً خلال الاجتماعات على القضايا التي تتناسب مع أهمية مستقبل الوطن العربي في مجال الاتصالات والمعلومات، ومنها تعزيز المحتوى الرقمي العربي إنتاجاً واستخداماً على شبكة الإنترنت لدعم التنمية المستدامة والتحول إلى المجتمع المعرفي العربي والحفاظ على الهوية العربية والإسلامية عن طريق إقامة صناعة قوية وراسخة للمحتوى الرقمي بأنواعه المختلفة، من مكتوب ومسموع ومرئي، على وسائل الإتاحة المتنوعة مثل الإنترنت والموبايل.
واضاف وزير الاتصالات اننا سنتباحث ايضا حول قضايا الشباب العربي، مؤكداً على أن الإبداع التكنولوجي سيكون له نصيب كبير من المناقشات، وكذلك ريادة الأعمال التي تمثل نقطة فاعلة في مستقبل شبابنا خلال الفترة القادمة، وسيتم التواصل في هذا الموضوع لنشجع الشباب العربي ونساندهم ليصبحوا رواد أعمال يساهمون في دفع عجلة الانتاج ودعم اقتصاديات بلادهم
كما أوضح حلمى أنه من المقرر أن نقترح أثناء فعاليات الإجتماع إنشاء فريق عمل عربي لشئون تنمية الاتصالات وذلك فى سبيل تنسيق المواقف العربية تجاه الموضوعات التى سوف تثار خلال المؤتمر العالمى لتنمية الاتصالات والذى يأتى تحت مظلة الاتحاد الدولى للاتصالات والمقرر أن تستضيفه جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 31 مارس وحتى 14 أبريل 2014 بشرم الشيخ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.