الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:48 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يعلن إعادة انتخاب بيريز رئيسا للنادي بالتزكية حتى 2025

بيريز
بيريز

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن فلورنتينو بيريز سيظل رئاسا للنادي حتى 2025 بعد إعادة انتخابه بالتزكية لهذا المنصب.

وأشار النادي إلى أن الاجتماع الذي اتخذ فيه الفرار لم يستغرق سوى 14 دقيقة وأنه جرى عبر تقنية الفيديو كونفرنس نظرا لصعوبة عقد الاجتماع بشكل طبيعي في ظل جائحة كورونا.

ويشغل بيريز منصب رئيس النادي الملكي منذ عام 2001 مع فاصل ابتعد فيه عن المنصب امتد من 2006 إلى 2009 .

وخلال الفترة المقبلة ، سيكون فيرناندو فيرنانديز تابياس وإدواردو فيرنانديز دي بلاس وبدرو لوبيز خيمينيز نوابا لبيريز.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن بيريز يثق بأن افتتاح استاد "سانتياجو بيرنابيو" الذي تم تجديده وتطويره في الفترة الماضية سيكون بداية لحقبة اقتصادية جديدة للنادي الذي يضع كيليان مبابي نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي وإيرلنج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني على رأس قائمة النجوم الممطلوبين لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy