×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 04:18 مـ 13 ربيع أول 1443هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

لماذا ندم الأمير هاري وميجان ماركل على بث مقابلة أوبرا؟.. إليك التفاصيل كاملة

الأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري وميجان ماركل

جميعنا نعلم جيدا أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، سبق وتسببا في جدلا واسعا بمقابلتهما مع المذيعة الأمريكية "أوبرا وينفري",

جاء ذلك بعد أن سلطت تقارير وسائل إعلام بريطانية الضوء على عامل هتم وهو لأمر الذى تسبب في ندم الثنائي في أعقاب وفاة دوق إدنبرة الأمير "فيليب"، وهذا العامل هو توقيت بث المقابلة.

علما أن هذه المقابلة بُثت للمرة الأولى في الـ7 من مارس أثناء تلقي الأمير "فيليب"، زوج ملكة بريطانيا "إليزابيث الثانية"، العلاج في أحد المستشفيات، قبل وفاته عن عمر يناهز 99 عامًا في الـ9 من أبريل الجاري بقلعة "وندسور" الملكية.

جاءذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "The Sun" البريطانية عن مصادر مطلعة، فإن دوق ودوقة ساسكس "هاري" و"ميجان ماركل" يندمان على توقيت بث المقابلة (أُذيعت قبل أسابيع معدودة من وفاة الأمير فيليب).

اللافت للنظر هي تصريحات مصدر مقرب من "هاري" و"ميجان" بأن الزوجين يأملان لو أن الأمور كانت مختلفة، لكنهما مازالا يعتقدان أن مقابلتهما مع "أوبرا" أمرًا كان يتعين عليهما القيام به، كما يأملان أن تتحسن علاقتهما مع ولي العهد البريطاني الأمير "تشارلز" وأيضًا الأمير "ويليام" وزوجته "كيت ميدلتون" يومًا ما.

وجاء في نص تصريحات المصدر، الذي لم تُذكر هويته، لمجلة "Heat Magazine" الترفيهية البريطانية، أن الزوجين كان في حاجة إلى إبداء رأيهما ولم يتمكنا من رؤية أي طريقة أخرى لتحقيق ذلك.

وأشار المصدر إلى أن حب "هاري" و"ميجان" للأمير الراحل "فيليب" والملكة لم يكن موضع شك مطلقًا، مشيرًا إلى أن الأمير الشاب كان منزعجًا لأن الفرصة لم تسنح لجده الراحل كي يتعرف على "آرتشي"، مولوده الأول من "ميجان ماركل".

اجتماع شمل الأمير هاري وشقيقه ويليام لأول مرة منذ عام:

ويقال إن آخر لقاء وجهًا لوجه للأخوين يعود إلى شهر مارس لعام 2020 أثناء فعاليات يوم الكومنولث، وتعد هذه الفعالية آخر مشاركة رسمية لـ"هاري" وزوجته كعضوين عاملين في العائلة المالكة البريطانية قبل تنحيهما رسميًا.

يذكر أن "ميجان ماركل" لم تتمكن من السفر لحضور جنازة دوق إدنبرة لأنها في الشهور الأخيرة من حملها في مولودها الثاني.

من المقرر أن يجتمع شمل الأمير "هاري" وشقيقه "ويليام" بعد ظهر يوم السبت المقبل في قلعة "وندسور" لحضور جنازة جدهما الأمير "فيليب"، في أعقاب عودة "هاري" إلى موطنه في وقت سابق من الأسبوع الجاري للمرة الأولى منذ تنحيه وزوجته عن واجباتهما الملكية وانتقالهما للإقامة في ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية عام 2020.


ندم الأمير هاري وميجان ماركل بث مقابلة أوبرا العائلة المالكة وفاة الأمير فيليب الملكة إليزابيث

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:18 مـ
13 ربيع أول 1443 هـ 19 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:54
المغرب 17:21
العشاء 18:38
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes