الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد سنوات من تحوّلها زوجها إمرأة.. نكشف تفاصيل صادمة عن حكاية زوج والدة كيم كارداشيان

قررت نجمة تلفزيون الواقع ​كريس جينر​، والدة النجمات كيم وكلوي وكورتني كارداشيان وكيندل وكايلي جينر، الكشف لأول مرة عن تفاصيل جديدة عن عملية تحول زوجها ​بروس جينر​ لإمرأة حتى يصبح ​كاتلين جينر​.

جاء ذلك في مقابلة صحفية جديدة أجرتها مع إقتراب إنتهاء برنامج تلفزيون الواقع "Keeping up with the Kardashians"، فما الذي قالته حول تحول شريك حياتها الى إمرأة، بعد زواج إستمر لسنوات كثيرة.

ولهذا نستعرض معكم تفاصيل صادمة عن حكاية كاتلين جينر:

كاتلين جينر من مواليد 28 أكتوبر 1949 في ماونت كيسكو، وكان واسمها قبل التحول بروس جينر هي ممثلة في تلفزيون الواقع ورياضية أمريكية. حصلت قبل تحولها الجنسي على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية الصيفية 1976 في مونتريال عن لعبة العشاري.

و أعلنت سنة 2015 عن إجراء عملية تحول جنسي كامل لها.

وبعد سنوات من إجرائها عمليه التحول الجنسي، زعم أحد المواقع أن نجمة تليفزيون الواقع كاتلين جينر التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم تريد أن تجري من جديد عملية " تحول جنسي" لتعود إلى "بروس جينر" كما كانت ، إلا أن موقع " جوسيب كوب " نفى ما تردد ووصفه بالشائعة، مؤكد أن الموقع الذي نشر هذه الشائعة سبق ونشر سلسلة طويلة من الشائعات حول نجوم العالم ، ومن بينهم جينر التي نالت نصيب الأسد من الشائعات.

بدأت الشائعة بنشر موقع " The Globe " تقريرا يؤكد أن لاعبه الأوليمبياد السابقة ونجمة تليفزيون الواقع تجد أن الحياة كامرأة هي أمر صعب للغاية"، وهي تواجه صعوبة في تحمل الآثار الجانبية للعلاجات الهرمونية الأنثوية، بما في ذلك التشنجات والانتفاخات.

بينما يقول مصدر للموقع ان كاتلين تريد أن تكون رجلا مرة أخرى ، حيث اعتقدت بحماقة وعشوائية أن تغيير حياتها و تحولها لمرأة سيجعل حياتها للأفضل، لكن كاتلين تثير الشكوك الآن حول رغبتها انتقالها واستكشاف إمكانيات لعكس جراحة تغيير الجنس ".

ويزعم المصدر أن جينر تشعر بالإحباط بسبب انها تفتقد الحياة العاطفية وذلك منذ أن أصبحت امرأة ، وتسأل نفسها دوما " لماذا فعلت ذلك؟ " ، و اضاف المصدر أن كاتلين تأمل في اجراء عملية جراحية لتعود من جديد " رجل " وذلك بالرغم من ساعات طويلة مؤلمة ستعيشها بسبب الجراحة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.