الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 09:18 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

افتقدناكي.. الجمهور يشيد بأحلام الجريتلي في آخر أعمالها مسلسل ”نسل الأغراب”

أحلام الجريتلي
أحلام الجريتلي

أشاد رواد السويشال ميديا بأداء الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي بعد ظهورها في آخر أعمالها الفنية مسلسل "نسل الأغراب" الذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري.
وأبدعت "الجريتلي" في تجسيد شخصية "شامية" والدة "غفران الغريب" الذي يلعب دوره النجم أمير كرارة في آخر ظهور لها على الشاشة قبل وفاتها.

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع ظهور الراحلة أحلام الجريتلي في الحلقة الثامنة من العمل، حيث علق أحد جمهورها قائلا: "حقيقي الفن افتقدك واحنا كمان افتقدناكي.. كل التحية المخرج محمد سامي على اختيارك في هذه الشخصية.. الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته بإذن الله".

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وإدوارد وسلوى عثمان ومحمد جمعة ومحمد مهران وعماد زيادة ومنة فضالي وريم سامي وملك أحمد زاهر وأحمد مالك وأحمد داش، وتأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy