الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فلورنتينو بيريز : دوري السوبر الأوروبي لم يفشل بعد

فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

يرى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن دوري السوبر الأوروبي لم يفشل بعد.

ووجه بيريز رسالة للنقاد الذين صرحوا بأن المشروع انتهى، وقال في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الخميس :"أنتم مخطئون تماما".

ولا يعتقد بيريز أن أندية كرة القدم الأخرى تركت دوري السوبر الأوروبي، وقال :" الأمر واضح في العقد أنه لا يمكنك الرحيل".

وعند السؤال عما إذا كان يمكن استئناف المشروع، قال أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي : "لأكون صريحا للغاية، لا هذه ليست القضية". ووفقا للإعلان فإن بيريز هو مدير دوري السوبر، وأنييلي احد النائبين.

وأعلنت الأندية الستة الإنجليزية المشاركة في البطولة بالإضافة لثلاثة أندية من إيطاليا وأتلتيكو مدريد انسحابهم من المشروع خلال الفترة من مساء الثلاثاء وحتى الأربعاء.

ولا يوجد إعلان مماثل من ريال مدريد وبرشلونة. وقامت الأندية الـ12 بتعريف نفسها بأنها المؤسسة لدوري السوبر مساء يوم الاثنين الماضي، وهذا أدى للهجوم على الاتحاد الأوروبي (يويفا) ودوري أبطال أوروبا التابع له، وهو ما أدى لانتقادات هائلة.

وقال بيريز :"الأمر كان يشبه قيامنا بقتل شخص ما. الأمر كان أشبه بأننا قتلنا كرة القدم. ولكننا نحاول العمل على طريقة لإنقاذ كرة القدم".

وأضاف :" أنا في مجال كرة القدم منذ 20 عاما ولم أر تهديدات مثل هذه. ربما لم يتم شرح المشروع بشكل جيد. ولكنهم أيضا لم يعطوننا الفرصة لشرحه أيضا".

كما أوضح بيريز مرة أخرى عن عدم رضاه عن دوري أبطال أوروبا، وقال :"شكل دوري أبطال أوروبا قديم ويصبح مثيرا فقط من دور الثمانية".

وعند سؤاله عن عدم قيامه بسؤال أعضاء ريال مدريد عن رأيهم، أجاب قائلا :" هل يتعين علي أن أسألهم أي لاعبين سنتعاقد معهم؟"

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.