الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”مصر للطيران” تسير غدًا 57 رحلة دولية لنقل 4285 راكبا

تسير شركة مصر للطيران غدا السبت رحلاتها إلى 57 وجهة دولية تنقل على متنهم ما يقرب من 4285 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطارأوعلى متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

صرحت مصادر بشركة مصر للطيران أن الشركة سوف تسيرغدًا 57 رحله جوية بمعدل 42 رحلة دولية إلى كل من تورنتو، بيروت، بغداد، لاجوس، أكرا، تونس، الدوحة، مدريد، لندن، باريس، روما، جنيف، إسطنبول، امستردام، فرانكفورت، بروكسل، نيويورك، كوبنهاجن، موسكو، أبوظبى، أثينا، برلين، فيينا، ميونيخ، عمان، البحرين، الشارقة، عنتيبى، نيروبى، أديس أبابا، الخرطوم، و12 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و3 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 4285 راكبا.

واتخذت سلطات مطارالقاهرة الدولى جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، حيث تم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة فى أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

كما تم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول، وارتداء الكمامات داخل كل الصالات وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.