الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 05:53 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجل كارينا كابور حديث السوشيال ميديا.. اعرف السبب

كارينا كابور
كارينا كابور

حرصت النجمة الهندية ​كارينا كابور​، على مشاركة متابعيها وعشاقها، ونشر صورة جديدة لإبنها الكبير من زوجها الممثل الشهير سيف علي خان، وذلك في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي .

وعلى الفور أصبح نجل كارينا كابور حديث السوشيال ميديا، هذا ونالت صورته العديد من التعليقات المادحة بجماله وجاذبيته، وأصر قسم من متابعيها على أنه يشبه والده بشكل كبير.

علما أن كابور تحرص بشكل دائم على مواكبة متابعيها بتفاصيل حياته الشخصية إلى جانب عائلتها وأصدقائها من الوسط الفني وخارجه، وكانت قد عايدت قبل أيام والدتها بمناسبة عيد ميلادها، بصورة تجمعهما نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

كما شاركت كابور مع متابعيها صورة والدتها وهي في شبابها لتنقسم آراء المتابعين بعدها بين مؤيد أن شبه كبير قائم بينهما وبين قسم إعتبر أن كارينا لا تشبه والدتها بل تشبه شقيقتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy