الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصحة تنشر رقم تليفون للتواصل مع مديريتها بسوهاج

نشرت وزارة الصحة والسكان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، رقم تليفون مديرية الصحة بسوهاج، خلال إنفوجراف يوضح التليفون ورقم الخط الساخن للاستفسارات حول كورونا.

وقالت الوزارة أنه يمكن لأهالي محافظة سوهاج التواصل مع مديرية الصحة بسوهاج من خلال الرقم 0934600666"، مضيفة: "وإذا كان لديكم استفسارات حول فيروس كورونا يرجى الاتصال على الخط الساخن 105".

وتابعت وزارة الصحة والسكان: "ولتسجيل بياناتكم في خدمة الرسائل المجانية لمتابعة مصابي فيروس كورونا بالعزل المنزلي، يرجى إرسال كلمة (عزل) في رسالة إلى الرقم 1440.

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان أن فرق التواصل المجتمعي بالوزارة قدمت التوعية الصحية لـ 163 ألف مواطن بالإجراءات الوقائية والاحترازية لفيروس كورونا المستجد بـ 11 مركزًا في محافظة سوهاج، وذلك منذ 20 أبريل الجاري وحتى اليوم، مشيرة إلى استمرار تقديم التوعية الصحية لكافة المواطنين بالمحافظة، بما يساهم في خفض معدل الإصابات بالفيروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.