×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 02:54 مـ 15 ذو القعدة 1442هـ
بيزنس وبورصة

زيا مول العاصمة الإدارية: أول مبنى صحي معتمد

الموجز

تم انشاء زيا مول العاصمة الإدارية الجديدة والمعروفة بـ Zia Mall New Capital على يد شركة مرجينز الرائجة في مجالات عدة على رأسها مجال التطوير العقاري والعمراني حيث أُسِسَت منذ حوالي 40 عام وأنشأت عشرات المباني في محافظة القاهرة ومحافظات عدة أخرى.

تم تأسيس زيا مول العاصمة الادارية أو Zia Buisness Complex بمعايير خاصة ومميزة حيث حصل المول على شهادة Well Being المعتمدة لأول مرة في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك لالتزامه بمعايير بيئية وصحية تجعل من المول واجهة أساسية للمستثمرين الراغبين في انشاء بيئة صالحة سواء في وحدات طبية أو عيادات، أو في وحدات تجارية وإدارية ومكاتب، مما يشجع القائمين عليها ويشجع العملاء على البقاء في مول زيا لأطول فترة ممكنة.

مساحات وأسعار زيا مول العاصمة الإدارية

المول يتكون من عدة وحدات لتناسب جميع احتياجات المستثمرين في المجال العقاري، ولتحقيق أكبر قدر من التنوع داخل المول لجذب أكبر عدد من العملاء. من الوحدات المقدمة داخل مول زيا العاصمة الجديدة:

  • محلات تجارية: تتواجد المحلات التجارية في الأدوار الأرضية والأولى وتبدأ مساحاتها من أول 40 متر وتصل إلى أكثر من 1000 متر.

  • عيادات ووحدات طبية: تتواجد العيادات في الدور الثاني والثالث، مشطبين بالكامل بالتكييفات وذلك للتسهيل على الراغبين في البدء الفوري، أما الوحدات الطبية فتتواجد في ذات الأدوار بمساحات تبدأ من 25 متر وتتخطى الـ 1000 متر في حدها الأقصى، وأسعار زيا مول من الوحدات الطبية تلك يبدأ من 32 ألف جنيه مصري للمتر ويصل إلى 38 ألف جنيه مصري.

  • مكاتب إدارية: بالنسبة للمكاتب الإدارية فمساحتها تبدأ من 40 متر وتتجاوز ال1000 متر في أقصى حد لها.

خدمات مول زيا Zia Mall Complex

تقدم العديد من الخدمات اللازمة والترفيهية في زيا مول العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أهم تلك الخدمات المقدمة في المول هي كونه يعم بالأماكن الخضراء، وذلك ليس من الخارج فقط بل من الداخل بالمثل، مما يعطي جميع المتواجدين بداخل المول الشعور بأنهم مازالوا متصلين بالطبيعة أثناء تجولهم في جميع أنحاء المول. فتلك التصميمات التي خلقت علاقة بين المبنى والطبيعة اضفت شعور سلام نفسي يجعل الموجودين بالمول لا يشعرون بالملل ومستعدين لقضاء أطول وقت ممكن بارتياح.

أيضًا من الخدمات الأخرى المقدمة في زيا مول هي، دورين مخصصين لركن السيارات، عدد 6 أسانسير لضمان عدم الازدحام في أي وقت على مدار اليوم منهم عدد 2 أسانسير بانورامي للتمتع برؤية كاملة على المول بالكامل أثناء الصعود والنزول، علاوة على أنظمة أمن وأمان منها أنظمة ضد الحرائق.

بالإضافة إلى ذلك، المول يتميز ببنية تحتية عقارية فريدة من نوعها بداخل العاصمة الإدارية الجديدة، وتتمثل في الآتي

  • يعمل المول بالطاقة الشمسية وذلك لضمان عمل الكهرباء بشكل مستمر والتوفير في الطاقة في جميع أنحاء المول.

  • هناك محطات لشحن السيارات الكهربائية، وذلك لمواكبة التطورات والتأهب الدائم لأي مستحدثات في المستقبل.

  • أنظمة تنقية مياه خاصة بالمول، وذلك لإزالة أي بكتيريا أو طحالب أو فيروسات أو فطريات غير مرغوبة وتقديم أفضل مياه صالحة للشرب مباشرتًا من الحنفية.

 الأماكن المجاورة إلى زيا مول العاصمة الإدارية

عند إنشاء مول زيا في العاصمة الجديدة، اهتمت شركة مرجينز المطورة للمشروع باختيار أنسب موقع استراتيجي يَسهل الوصول إليه وذلك بالتأكيد لتوفير الخيار الأفضل للمستثمرين، وكذلك للعملاء الراغبين في الوصول إلى المول دون مشقَّة، لذلك اختارت شركة مارجينز منطقة الداون تاون المشهورة بكونها تتوسط أهم وأبرز المعالم في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث انها تطل على الميدان والنهر الأخضر، ويمكن ان ترى من مول Zia Buisness Complex فندق الماسة والبرج الأيقوني، أيضًا يعتبر زيا مول العاصمة الإدارية على محور بن زايد الشمالي مباشرتًا.

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:54 مـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes