رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 06:49 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تحميل من اليوتيوب و تحويل فيديو يوتيوب إلى mp3 بكل سهوله وسرعة

هناك أسباب متعددة تجعل الأشخاص يسعون للبحث عن تحميل من اليوتيوب وتحويل فيديو يوتيوب إلى mp3 من أهمها المميزات الكثيرة لهذه الصيغة، حيث أنها لا تملك مساحة كبيرة فهي لا تستخدم إلا جزء صغير من ذاكرة الهاتف لأنها صغيرة الحجم، لذلك فهي لا تستغرق وقت طويل عند تحميلها، كما أنه بذلك يسهل مشاركتها من خلال الإنترنت، بالإضافة إلى التعديل في هذه الفيديوهات واستخدامها في صناعة الفيديوهات المختلفة.

تحميل من اليوتيوب بدون برنامج

يعتبر موقع Snappea من أفضل المواقع فهو يحرص على تقديم  خدمة متميزة  تحميل من اليوتيوب بدون برنامج و لتحويل يوتيوب إلى mp3، كما يتوفر تقديم صيغة مدعومة على جميع الأجهزة الإلكترونية والتي من أمثلتها "الايفون والحاسوب الآلي والهواتف المحمولة والآيباد"، ونظراً لذلك أصبح Snappea أكثر شعبية حيث زاد الإقبال على عليه لأن من خلاله يمكن تحويل فيديو يوتيوب إلى mp3 بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة جداً، سواء كان هذا يستخدم على أجهزة الكمبيوتر أو الآيفون أو هواتف الآندرويد جميعها، ولذلك نهتم في هذا المقال بتقديم كلاً طريقة تحويل فيديو يوتيوب إلى mp3 عن طريق تطبيق Snappea لأندرويد.

 تحويل فيديو يوتيوب الى mp3 بواسطة "Snappea لأندرويد"

يتساءل الكثير عن كيفية حصولهم على الكثير من مميزات تطبيق Snappea لأندرويد، وتكمن الإجابة عن هذه التساؤلات في 

إمكانية تحميل وتثبيت برنامج Snappea لأندرويد للتمتع بكافة المميزات بالإضافة إلى ميزة تحويل فيديو اليوتيوب إلى mp3، حيث يتم تحديث وتطوير تطبيق Snappea لأندرويد دائماً وذلك لضمان تقديم أفضل المميزات لكل مستخدميه كما يحرص على تقديم إمكانيات هائلة تتيح استخدامها بعد التحميل على الهواتف الأندرويد.

وصل مستخدمين برنامج Snappea لأندرويد حول العالم إلى حوالي 100 مليون مستخدم وأكثر، لذلك أعتبر من أفضل البرامج المستخدمة في تحويل فيديو يوتيوب إلى mp3 وأكثرهم شعبية.

مميزات برنامج محول يوتيوب إلى mp3

   "youtube convert"

هناك العديد من المميزات التي يقدمها برنامج  Snappea لأندرويد للمستخدمين ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

1. تحويل فيديو اليوتيوب الى mp3 بطريقة سهلة الأستخدام.

2. من أهم مميزاته أنه تطبيق مجاني لا يفرض أي رسوم إضافية على تحميله أو استخدامه.

3. مزود بالكثير من الإمكانيات المتقدمة والمدمجة والمتصفحة لكافة المتصفحات العادية مثال على ذلك

"التصفح الخفي والعلامات المرجعية وغيرها.

4. يسمح بتحميل قوائم كاملة للفيديوهات قد يصل إلى حد 

200 فيديو، سواء كانت بصيغة MP3 أو MP4.

5. بنقرة واحدة على إيقونة التطبيق يمكن التحكم في الإعدادات المختلفة مثل سرعة التحميل وتغير أسم الملفات كما يمكن التحكم في مكان حفظها على الهاتف الأندرويد.

6. يتيح لمستخدميه إمكانية الأختيار من جودات واسعة قد تبدأ من شريحة 70kb وتصل إلى 320 kb للصوتيات، بالإضافة إلى 8k للفيديوهات.

خطوات تحويل فيديو يوتيوب إلى MP3 للهواتف الأندرويد 

يسهل استخدام برنامج Snappea  لتحويل أي فيديو يوتيوب إلى MP3 ولكي تنفذ ذلك فعليك بإتباع الخطوات التالية وهي كالآتي:- 

الخطوة الأولى: خطوة تحميل التطبيق وتثبيته 

في البداية عليك فتح موقع Snappea عن طريق متصفح هاتفك ثم النقر على الأيقونة المتواجدة أسفل الصفحة “تحميل” 

وبعد إتمام عملية التحميل تأكد من تفعيلك لسماح تثبيت تطبيقات غير معروفة وهي التطبيقات التي التي لم تحمل من متجر جوجل من على الهاتف وذلك يتم من خلال التوجه إلى إعدادات الأمان أو الحماية والضغط على تفعيل الأعداد المرغوب فيه، ومن هنا يمكنك الضغط على ملف البرنامج ليكون جاهز على التثبيت بعدة نقرات.

الخطوة الثانية:- وهي خطوة تحويل الفيديو

لكي تتمكن بتحويل الفيديو يوتيوب الى mp3، عليك بالقيام بالتالي:

- افتح البرنامج Snappea وأضغط على " ملفاتي" من الشريط الظاهر أسفل الصفحة الرئيسية.

- يتم تحويلك تلقائياً إلى صفحة تضم 3 خيارات مختلفة لكافة الملفات الصوتية والفيديوهات التي توجد على الهاتف.

- قم بالضغط على خيار فيديو من الشريط الظاهر أعلى الصفحة،والقيام بتحديد الفيديو الذي ترغب فيه " وهذه الخطوة لتحميل الملفات المخليه الموجودة على جهازك".

- ولتحويل الفيديو من اليوتيوب الى mp3 عليك بالضغط على الثلاث نقاط التي توجد بجانب فيديو اليوتيوب ليظهر أمامك عدة خيارات، لتختار منها التحويل إلى ملف صوتي ليتم تحويله مباشرة وحفظه على جهازك.

الخطوة الثالثة: خطوة كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب من خلال الإنترنت

يمكنك تحميل جميع فيديوهات المفضلة من يوتيوب مباشرة أو من خلال أكثر من 50 منصة مختلفة بصيغ عديدة وذلك عن طريق بدء البحث عنها من خلال برنامج Snappea سواء كان البحث عن طريق الرابط الخاص بالفيديو أو عن طريق الكلمات المفتاحية أو يمكن البحث عنه بخاصية المشاركة التي تسمح لك بتحميل الفيديوهات واختيار الصيغة التي تريدها وهي mp3.