الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:42 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

يحيى الفخرانى يتعرض للسرقة فى مسلسل ”نجيب زاهى زركش”

نجيب زاهي زركش
نجيب زاهي زركش

شهدت الحلقة 18 من مسلسل "نجيب زاهي زركش" للنجم يحيي الفخراني تطورات جديدة حيث بدأت بخطوبة نهى ابنة عم صابر من ابن شقيقة يحيي الفخراني، وهو ما جعل (شيرين) التي تجسد شخصيتها أنوشكا مقاطعة يحيي الفخراني لاعتراضها على تلك الخطبة، وعايرته بأنه فاسد وأثر على ابنائها، وقبل نهاية الحلقة قام احدهم بسرقة خزنة يحيي الفخراني.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

المسلسل يشارك في بطولته أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفي وإسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر وإخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.