×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 04:46 مـ 13 ربيع أول 1443هـ
الأخبار

الأهلى على صفيح ساخن .. والد مروان ووعكة كهربا وشيشة محمد شريف أزمات تهز عرش الأحمر

الموجز

يدخل الأهلي مباراة غدٍ، الإثنين، أمام فريق غزل المحلة الصاعد من دوري المظاليم والثائر على الكبار، بعد إخفاق أهلاوي أمام فريق الجونة في المباراة الماضية التي انتهت بتعادل إيجابي بهدف واحد لكل فريق.

ويعاني الأهلي من غيابات متعددة في صفوفه بداية من مركز الدفاع الذي يفتقد جهود بدر بانون وعلي معلول وياسر إبراهيم، وصولًا إلى المنتصف الذي يشهد عودة حمدي فتحي، وفي انتظار كريم نيدفيد ومحمد محمود وأجاي.

أزمة والد مروان ومحمد شريف

وقبيل المباراة وقعت أزمة بين مروان محسن ومحمد شريف بسبب تصريحات والد مروان بأحد البرامج التلفزيونية، التي طالب فيها بمنح الفرصة لـ مروان، وانتقد أداء محمد شريف في مباراة الجونة، قائلًا «مشفتش ابنى من أول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات، وهو الفترة الأخيرة يشارك كبديل في المباريات».

وأضاف الدكتور محسن والد مروان «الناس بتشوف مهاجمى الأهلى بيضيعوا فرص حالياً، محدش بيتكلم ليه، ومروان لما بينزل مش بيغلط وبيلعب كويس يبقى لازم ياخد فرصة من البداية».

وتابع «مستوى الأهلي أمام الجونة لم يكن جيداً، عارف أن الإصابات وضغط المباريات السبب، بس بعض اللاعيبة معملوش حاجة مثلا محمد شريف عمل ايه امبارح، ومروان لما بيلعب ما بيكونش فيه دعم من لاعبي الوسط.»

وأثارت تصريحات والد رمضان غضب في الأهلي، بعد توجيه النقد لمحمد شريف ولاعبي الوسط وانتقاد تفاصيل فنية في المباريات.

ووجه مروان اعتذارا لمحمد شريف عما بدر من والده قائلا: «لم يكن لدي أي فكرة عما قاله والدي وفوجئت به اليوم! محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليا وشهادتي فيه مجروحة، أنا بعتذر له وبعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة بتصدر من والدي».

شيشة محمد شريف

وبينما يتحضر الأهلي لاستعادة كبريائه أمام زعيم الفلاحين في الدوري الممتاز، انتشرت صورة لمحمد شريف يجلس مع أصدقائه في أحد المقاهي، حيث ظهرت إلى جانبهم شيشة، وهو ما أثار استياء الجمهور.

الصورة تم اقتطاعها من فيديو نشره محمد شريف عبر خاصية الستوري حيث ظهرت الشيشة بجوار أحد أصدقاء محمد شريف.

ولم يعلن الأهلي عن أي عقوبات أو جزاءات لـ اللاعب باعتبار أن الشيشة في الفيديو المتداول لم تكن تخص اللاعب.

وعكة صحية لـ كهربا

الأزمة الأخرى التي عصفت بالأهلي جاء بعد تعرض محمود كهربا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى وعكة صحية مفاجئة بعد شعوره بآلام قوية وهو ما أدى إلى انتقاله إلى أحد المستشفيات الخاصة .

ودخل محمود كهربا المستشفى فى الساعات المتأخرة من أمس عقب شعوره ببعض الآلام، وأثبتت الفحوصات ارتفاع ضغط دم اللاعب وهو ما أدى إلى فقدانه اتزانه وتلقى اللاعب الإسعافات الطبية وخرج من المستشفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

والد مروان ـ ووعكة كهربا ـ وشيشة ـ محمد شريف

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:46 مـ
13 ربيع أول 1443 هـ 19 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 05:59
الظهر 11:40
العصر 14:54
المغرب 17:21
العشاء 18:38
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes