الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد سليم يعلن حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات: ربي يحفظها حكوما وشعبا

كشف النجم خالد سليم، حصوله على تأشيرة الإقامة الذهبية لدولة الإمارات والتي تعطي لأصحاب المواهب الفنية والمبدعين والباحثين الراغبين في العمل والإقامة بدولة الإمارات.

وأعرب خالد سليم من خلال صورتين له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام" عن شكره للإمارات وقال: "اتقدم بخالص الشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي على دعمه للفنانين والمبدعين.. كل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي لمنحي الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات، والإدارة العامة للهجرة والجنسية على مجهوداتهم وحسن الإستقبال والحفاوة، ربي يحفظ هذا البلد حكوما وشعبا".

يذكر أن آخر أعمال خالد سليم كان مسلسل "جمال الحريم" وشاركه البطولة نور اللبنانية ودينا فؤاد وإسلام جمال وفراس سعيد وحازم سمير وصلاح عبد الله وأشرف مصيلحي وغفران محمد، وتأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة