الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:42 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يضرب قطبي الكرة المصرية (الأهلي والزمالك) موعدًا ناريًا جديدًا يوم الأثنين المقبل الموافق 10 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

وستنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام التاسعة والنصف مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي، بداية اللقاء المرتقب، الذي سيحدد بنسبة كبيرة جدًا، ملامح بطل الدوري الممتاز هذا الموسم.

حيث يتصدر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 44 نقطة، بينما يأتي الأهلي وصيفًا في جدول الترتيب ب40 نقطة فقط، مع الوضع في الاعتبار خوض الزمالك 20 مباراة حتى الآن، بينما لعب الأهلي 18 لقاء، ويتبقى له مؤجلتان أمام كلا من أسوان ومصر المقاصة.

وكان قد حقق النادي الأهلي فوزًا على نظيره الزمالك في شهر أبريل المنقضي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع، حيث سجل هدفي الأهلي في اللقاء محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، بينما أحرز هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق "شيكابالا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة