رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 11:23 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. عودة محمود حجازى لزوجته تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

حجازي
حجازي

انتهت الحلقة 26 من مسلسل "ولاد ناس" للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم والذي يعرض ضمن الماراثون الرمضاني الحالي والتي شهدت أحداثًا مثيرة.

بدأت الحلقة بمشهد حادث الأتوبيس الأليم ، ووضح من واقعة الحادث أن سيارة خاصة اصطدمت به وهي التي تسببت في انقلاب الأتوبيس وكان بها 4 أفراد.

ومنً ضمن الأحداث طلب محمود حجازي "شريف" من زوجته "مربم" أن يقابلها في مكان عام للمناقشة في تحديد مصير نجلهما، ومن خلال المقابلة طلب منها أن تعطي له فرصة جديدة ليثبت لها أنه إنسان جديد وأنه ابتعد عن جميع علاقاته النسائية ووعدها بذلك وهي وافقت علي اعطائها تلك الفرصة .

وشهدت الحلقة مواجهة قوية بين أحمد وفيق ورانيا فريد شوقي بعدما اكتشفت انه "كريمان" التي كانت علي علاقة عاطفية مع زوجها اعمل لدي صبري فواز المحامي "عيسي"، ومن خلال الحديث بينهما أخبر وفيق زوجته رانيا فريد شوقي بأنه تفاجأ بان كريمان تعمل لدي مكتب "عيسي" ، وليس كان لديه علم .

مسلسل "ولاد ناس" بطولة: رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.